السلام عليكم وعلى عباد الله الصالحين
يا ولدي، يا حبيبي، يا ابنتي،
علّمنا سيدنا رسول الله ان السكوت عن المنكر امر لا يُعذر
الساكت عن الحق شيطان أخرس
ويقول رب العزة سبحانه وتعالى: كنتم خير أمّة أُخرجت للناس، تأمرون بالمعروف، وتنهون عن المنكر، وتؤمنون بالله.
لذلك يا ولدي كان لا بد من تحذيرك من الكفر والضلال وأهل الفتنة وما أكثرهم
لقد وضعنا لك هذا القسم يا ولدي لكي تحذر من هؤلاء ولا تقع في شباكهم شباك الضلال، وان أظهر أصحاب هذه الفتن لك ما ترضى به نفسك الطيبة.
إننا يا ولدي نحذّرك من التكفيريّين خاصة، من كانوا وحيث كانوا.
إننا نحذرك من أهل القول بوحدة الله والخلق
إننا نحذرك من الحركات التكفيرية كالأحباش وغيرهم
إننا نحذرك من كل منافق يدّعي الحقيقة والطريقة للوصول لما في جيبك
إننا نحذرك من كل من يستخدم الدين كستارة للوصول لغاياته الدنيئة
فما أكثر هؤلاء
وإنا لله وإنا إليه راجعون

One Response to براءة وتحذيرات

  • جرائم الاحباش

    بقلم : الشيخ دمشقية حفظه الله

    لا زلت أذكر اللقاء التلفزيوني مع عبد القادر الفاكهاني في تلفزيون لبنان حيث كان يقول: ” يا جماعة انتبهوا من الإرهاب، يا جماعة والله بتخرب بكرة. إن أول إنذار أطلق ضد الإرهاب كان من جهة جمعية المشاريع”.
    ومنذ ستة أشهر سئل الفاكهاني في قناة نيوتي في بأنكم تضربون وتقتلون مخالفيكم. فأجاب أبدا هذا غير صحيح نحن ضد الارهاب.
    واليوم يوم مصيري فضح محمود عبد العال الذي كان عريف الاحتفالات التي كانت تقام بمناسبة تأسيس الجيش العربي السوري هو وصاحبه نزار الحلبي الذي كان يستغلها مناسبة لمطالبة الحكومة اللبنانية بتقوية علاقاتها مع الدولة السورية.
    أقول:
    إعلموا أيها الأحباش أن دعوتنا هذه والتي كرستم جهودكم ضدها طعنا وتشنيعا وتزويرا هي دعوة منصورة ما حادها قوم إلا فضحهم الله وأذلهم.
    ها قد فضحكم الله وثبت للناس أنكم إرهابيون قتلة متآمرون مع أنظمة المخابرات بينما كنتم تتهموننا بتهمة الإرهاب وتصفون أنفسكم بأهل الاعتدال.
    وأي اعتدال هذا تفرزه منظمة الصاعقة وحزب البعث؟؟؟
    ها قد كشف الله ضلوعكم في قتل الحريري رحمه الله وكسر ((أضلاعكم)). وأنكم إرهابيون من الدرجة الأولى.
    ولكن: ليست هذه هي الجريمة الأولى. فقد ارتكب هؤلاء جرائم عديدة:
    في لبنان دخل الأحباش مسجد عيسى بن مريم وتسببوا بمعركة كبيرة مع المصلين استخدمت فيها ألواح الخشب وكانت كغزوة بدر هزم فيها الأحباش شر هزيمة وقلعت عين أحد الأحباش وبلغني أنه تاب وقلع نفسه من جمعية مشاريع غسيل الأموال وسرقة السيارت في ألمانيا.
    في بوسطن: قام مؤسسوا فروع جمعية الأحباش في أمريكا وكندا بضرب صاحبهم السابق أحمد العرب وأخاه بأعقاب المسدسات وكاد أن يموت من النزف. وعندي وثائق وقائع المحاكمة التي بقي فيها عشرة من مؤسسي فرقة التحبش في أمريكا في السجن لمدة طويلة وتحتفظ إدارة مسجد الإيمان ببوسطن بكل التقارير.
    في طرابلس قام حبشي وأخته من آل الحواط بقتل أخيهما الذي كان يعترض على تحبشهما.
    وفي بيروت في مسجد الجامعة العربية قام الأحباش بضرب المصلين بالسكاكين. فقد دخلوا المسجد وأخرجوا إمام المسجد (سليم اللبابيدي) وطعنوا عدة مصلين بالسكاكين كانت حصيلة الحادثة ما لا يقل عن أربعة عشر جريحًا، وكان أحد الأحباش يستصرخ أصحابه عند باب المسجد قائلاً « حي على الجهاد » ثم أغلق المسجد من حينه وأطفئت الأضواء. ثم تسبب هذا أن أقسم بعض المصابين بالسكاكين الحبشية أن ينتقموا من الأحباش حيث ردوا الصاع صاعين وقاموا باغتيال :
    (((المغمق له))) نزار الحلبي
    في مسجد حمد قام الأحباش بالتعدي على المصلين وتحرشوا بإمام المسجد المكلف من قبل دار الفتوى بالصلاة في المسجد وسارعوا إلى إحضار أحبابهم منظة الصاعقة إلى داخل المسجد فساقوا الإمام إلى مقر منظمة الصاعقة وطالبوهم بإنزال أقصى العقوبات به.
    في السويد قام الأحباش بقتل وإخفاء صاحبهم طارق مدير المدرسة الحبشية.
    عند باب دار الفتوى أقام الأحباش حلقات ملاكمة تخللها نتف لحى بعضهم البعض.
    في السويد قبضت السلطات على حسام قراقيرا ومعه جماعة مسلحون كانوا في طريقهم ليفعلوا مع طه الولي ما فعله خالد الناشف في أمريكا مع أحمد العرب. ولكن سارع طه الولي بطلب النجدة من السلطات السويدية التي أدركت حسام قراقيرا وهو في طريقة الى الحدود السويدية الدانماركية لينتقم من أحباش الدانمارك ويستعيد مبلغ سبعة ملايين دولار كان
    ((( المغمق له))) نزار الحلبي
    قد جمعه من حلي ومجوهرات النساء ثم أودعه في بنوك اسكندنافيا لينفقه على فقراء النروج والسويد وألمانيا.
    ولكن أحباش الدانمارك سارعوا إلى بلع المبلغ. وورطوا حسام قراقيرا الذي بطحته السلطات السويدية أرضا والتقطت له الصور وهو يفترش الأرض ونشرت في جرائد السويد. وكان منظرا مثيرا للضحك. ثم رجع قراقيرا يجر أذيال الخيبة ولم يتمكن من استعادة المبلغ الذي كان خبأه

    ((( المغمق له نزار الحلبي)))
    في بلاد اسكندنافيا
    في أستراليا قبضت السلطات على الأحباش في مدينة بيرث ومعهم باص مليء بالأسلحة كانوا قد تعرضوا فيه لحادث قتل على أثره سائقهم الحبشي فتمت لفلفة القضية واتهم الأحباش السائق الميت بأنه كان هو صاحب الأسلحة وأنهم لا يعلمون عنها شيئا.
    في ملبورن قبضت السلطات الأسترالية على أحد الأحباش ومعه مسدس كان قد اشتبك مع أحد أحبابنا وكان يتربص بي يريد قتلي يوم أن كنت أخطب الجمعة في مسجد لاكمبا بأستراليا.
    في ألمانيا خطف الأحباش بعض السعوديين في مدينة آخن وكادوا أن يقتلوهم لولا ملاحقة البوليس الألماني لهم إلى المزرعة التي أخذوهم إليها ليقتلوهم.
    في الدانمارك قاموا بذبح أحد الإخوة الفلسطينيين من الوريد إلى الوريد ثم سارع إلى المستشفى حيث كاد يموت لولا أن تداركوه بالعلاج.
    وفي الدانمارك أيضا قام زعيم الأحباش (كردي) بتهديد بعض الدانماركيين الجدد وملاحقتهم وتخويفهم.
    في سويسرة انهالوا على بعض السعوديين بالتهديد والضرب لأنهم صلوا عندهم بطريق الخطأ ولم يكونوا يعلمون أن مسجدهم في لوزان مسجد الضرار الذي أسسته جمعية مشاريع حزب البعث ضرارا وتفريقا بين المؤمنين
    في مدينة صيدا بلبنان دخلوا أكبر مساجد صيدا وأطلقوا النار على المصلين فبرز لهم المسلمون هناك ولقنوهم درسا جعلهم يتخوفون من التحرك في مدينة صيدا منذ ذلك الوقت.
    ومنذ فترة قريبة قاموا بالتعدي على موكب سعد الحريري وكادت تحصل بينهم مقتلة لولا تطويق المشكلة.
    في بيروت ألقوا قنبلة على أحد تجمع حزب الله وتظاهروا بأنهم سلفيون ليورطوا إخواننا هناك مع حزب الله ولكن ولله الحمد تم كشفهم وكاد الحزب أن يشتبك معهم لولا تطويق القضية ومن ثم لفلفتها بعد ذلك.
    عصابة مافيا التحبش تفتي بجواز السرقة
    تلك أهم أحداث هذه الفرقة الشاذة المدسوسة وما يحضرني منها الآن. ولا ننسى فتواهم بجواز الاحتيال على الله وجواز السرقة.
    ولا ننسى جرائم تطليق غير الأحباش ممن تحبش من النساء وبالعكس. وهي من أعظم الجرائم الاجتماعية التي أحلت بالعوائل الدمار والبؤس.
    لأن الأحباش العنصريين لا يقبلون للحبشية أن تبقى تحت ذمة غير حبشي.

    نعم أفتى شيخهم بجواز بيع المسروقات بضاعة فتصير البضاعة حلالا.
    والفتوى مسجلة عندي بصوته

Leave a Reply